Sunday 7 January 2018

أكسفورد تداول نظام


استعراض نظام أكسفورد الغش. أسلوب أكسفورد مراجعة الغش من منتجي الفضيحة طريقة الاسترالي يأتي الإصدار الجديد والمحسن، في الواقع انها ق بالضبط نفس لم يزعج حتى تغيير مظهر الموقع أو السيناريو قراءة الجهات الفاعلة قبالة أمام الكاميرا انها كل متطابقة الأسلوب الاسترالي خدع الآلاف من الناس وطريقة أكسفورد الفضيحة يفعلون بالفعل نفس الشيء يرجى قراءة هذا الاستعراض حتى النهاية قبل استثمار أي أموال. هو طريقة أكسفورد عملية احتيال أو ليجيت. أوكسفورد سيستيم سكام Review. The أوكسفورد ميثود هو الخيارات الثنائية تاجر السيارات المنتجة والتي تم إنشاؤها من قبل المحتالين نفسها التي أعطتنا الفضيحة طريقة الاسترالي أنها مجرد تغيير اسم هذا كل شيء آخر هو نفسه السيناريو، والموقع، كل شيء هو نفس كانوا ناجحين حتى بعنف بعد الأسلوب الاسترالي أنهم قرروا محاولة حظهم مرة أخرى تحت اسم مختلف من المستحيل عدم ملاحظته الطريقة اثنين من المواقع تبدو متطابقة تحقق من الاسترالي الطريقة أدناه، ونلاحظ كيف يبدو تماما مثل لقطة الشاشة أعلاه من أوكسفورد Method. The نظام أكسفورد مراجعة الغش، ونظام أكسفورد الغش أو الساق. لذلك بالضبط كيف طريقة أكسفورد عملية احتيال يمكنك ملء النموذج، إيداع 250 ، والنظام تلقائيا يتداول لك حتى كنت قد فقدت كل ما تبذلونه من المال ثم وسيط سوف ندعو لكم على الهاتف ويتوسلون لك لإيداع المزيد من المال لأنها قد إصلاح خلل في النظام سوف يؤمن به، إيداع المزيد من المال، و تفقد كل شيء مرة أخرى وسوف تستمر هذه العملية حتى تتوقف عن الرد على الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني، وتولي المسؤولية عن مهنة التداول الخاص بك وسطاء استخدام هذه الحيل لقلب المزيد من المال الخاص بك في أيديهم من خلال التلاعب لك لمواصلة الاستثمار القاعدة الإبهام إذا كنت وفقدان رصيدك مع نظام البرمجيات، تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تعطي أي وقت مضى المزيد من المال لنفس النظام استخدام الحس السليم وعدم السماح سماسرة يخدعك. إيفان رايت هو الخالق المفترض وراء طريقة أكسفورد سك آم هل أحد يقرأ هذا يعتقد انه في الواقع شخص حقيقي انه ليس لا أحد قد سمع من أي وقت مضى له ويمكن العثور على اسمه أن تكون متصلا بأي شيء شرعي انه تلفيق صورته وهمية، هو مجرد صورة مخزون من الأعمال التجارية عشوائي رجل لا شيء عن ايفان رايت هو حقيقي، وليس لديك أي سبب للاعتقاد أي شيء عن عملية احتيال له نظام. أكسفورد طريقة احتيال مليء الجهات الفاعلة تحقق من هذا الرجل أدناه الذي يبدأ الفيديو الترويجية مدعيا أن جعلت مئات الآلاف من الدولارات في شهر واحد. نظام أكسفورد الغش review. Here هو نفس الرجل على فيفير تقول لنا أنه على استعداد للكذب لمدة لا تقل عن 5 فيديو هل هذا يبدو وكأنه شخص على الثقة هيك no. The مراجعة نظام أكسفورد. طريقة أكسفورد الفضيحة من المؤكد أن تجعلك تفقد كل ما تبذلونه من المال ومن ثم بعض، يجب عليك أن تختار للرد على المكالمة عندما يدعو وسيط لك الاستماع، إذا كان يبدو أن يكون جيدا ليكون صحيحا، هو دائما أسلوب أكسفورد احتيال s الادعاء الرئيسي إلى الشهرة هو أنها تستفيد أعضائها مئات الآلاف من الدولارات في الشهر إذا كنت معتادا على الاستعراضات لدينا، عليك أن نتذكر أننا نذكر باستمرار الجميع أن جعل مئات الآلاف من الدولارات في الشهر ليست معقولة، وهذا الادعاء هو علامة واحدة مؤكدة أن النظام يحاول احتيال لك عندما تسمع أو تقرأ شخص ما اقول لكم هذا، يجب أن يهرب بأسرع ما يمكن فإنه ليس من المعقول وفي جميع سنوات التداول لدينا لم يلتق أبدا أي شخص الذي فعل هذا وقد you. Is طريقة أكسفورد عملية احتيال خيارات. Binary يقدم فرصة عظيمة ليس فقط يمكن أن تجعلك المال ولكن هو أيضا متعة هناك سبب الملايين من الناس يحبون ذلك، لأنه ق متعة وأنها لا تعمل ومع ذلك، يمكنك تهمة في مع عينيك مغلقة تحتاج لتكون على بينة بشكل لا يصدق كيف يعمل وكيفية الحفاظ على سلامتك نحن ندعم أنظمة قليلة جدا التي ثبت للعمل يرجى مراجعة التجارة الاجتماعية مع Tradeo. base للتحقق من أحدث الخيارات الثنائية تاجر السيارات التي تعمل في الواقع السلبي انكو لي الغش بوت. Related يجب تجنب. الاستنتاج أسلوب أكسفورد هو عملية احتيال. شكرا لقراءة هذا الاستعراض ويرجى حصة قصتك معنا تأخذ الرعاية. أتمنى هذا الاستعراض كان هناك قبل 7 أيام قبل أن أكون الخطأ وتقع في الواقع لهذا احتيال لدي فعلا في بلدي أن أفعل قائمة هو أن يكتب بلوق عن هذا وفقط اليوم فكرت في القيام بالبحث مرة أخرى على طريقة أكسفورد في حالة أجد أي شيء وجدت هذا شيء لم يكتب على طريقة أكسفورد من قبل وأنا لست تاجر أنا سخيفة على السقوط لمثل هذه الفضيحة. أسلوب أكسفورد يخبرك أنهم فازوا تي تهمة لكم عن أي شيء إلا أنك تحتاج إلى إيداع ما لا يقل عن شرط الحد الأدنى وسيط على الأقل لحظة أدركت أنني ارتكبت خطأ هو عندما فعلت إيداع ثم بام كنت على صفحة مع أشياء لا تفهم ولم يكن هناك البريد الإلكتروني أو رقم أستطيع أن أساعد للمساعدة طريقة أكسفورد تعيين لي لأفضل وسيط وأنه من ربوبتيونس عندما أنا غوغلد هذه الشركة ط وجدت أنها تصنف على أنها غير جديرة بالثقة. فمن مضحك كيف نحتاج إلى المال نميل إلى إغلاق الحس السليم لدينا عندما سمى وسيط لي، وكنت أحاول أن أشرح له أن طريقة أكسفورد أخذت كل أموالي ووضعها على الصفقات ثم تركت مع أي فكرة ما يجب القيام به فقد توقفني الوسيط ولم أكن أرغب في الاستماع وقال أنه لا يهم إذا كنت تستمع لي سوف تكون قادرة على كسب المال قلت له طالبا ويمكن أن تحمل الكثير ثم قال يجب أن أضع المزيد من المال الذي فعلت أنا قد أودعت ما مجموعه 370 جنيه سمسار لم يتصل بي وجعلني الفوز 2 الصفقات التي تساوي 250 جنيه ولكن كل شيء يبدو خاطئا كما لم يتم تقديم ما هي المخاطر ولا الاستراتيجيات وقال انه سوف يستغرق 15 ولكن أنا لست متأكدا إذا كان على كل معاملة أو بعد فترة معينة يبدو الوسيط أن يكون شخصا لطيفا من كندا وطلب مني اسم سكايب بلدي أرسل لي إشارة على ما الرقم لرؤية لإجراء مكالمة للفضة والذهب ولكن هناك وهو شعور مضحك أن كمبتدئ مبتدئ أنا السباحة في البحر الذي لا ت كن أوصي شخص ما لي أنهم سوف خداع لي أنه يعمل حتى أضع المزيد من المال ثم فقدان كل شيء. أريد نصيحة على ما هو أفضل شيء يجب القيام به الآن يجب أن التجارة في الخيارات الثنائية حتى جعل بلدي 370 ثم سحبها. أي مساعدة سيكون محل تقدير كبير. هنا داني هذا يبدو وكأنه تجربة وسيط عادي جدا أنا ما زال الحصول على المكالمات من السماسرة أنني ملجأ تي تداولها في أكثر من عامين التي تريد مني أن إيداع المزيد من المال أنها لن تتوقف أبدا الدعوة كنت أوصي حظر وأرقام هواتفهم أفضل شيء يجب القيام به إلى الأمام هو تجاهل تماما المكالمات وعدم إعطاءهم ثانية أكثر من وقتك معظم السماسرة موجهة نحو جعلك تخسر أموالك، لأن هذا ق كيفية جعلهم التداول مع الخيارات الثنائية أو الفوركس ينطوي دائما على خطر، لذلك نحن ننصح دائما الناس لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تحمله لتخسر إذا كنت لا تجعل المال الخاص بك مرة أخرى مع نظام ناجح، وهذا ق كبيرة ولكن لا توجد وسيلة لمعرفة بالتأكيد أنك سوف تجعل الخاص بك مون العين، كما لا توجد ضمانات التفكير في الخيارات الثنائية كهواية، وتذهب في مع عينيك مفتوحة لا أحد في هذا العمل يحصل من دون أن تفقد المال. ندرو كروبر واكيمان. لا سيرا على الأقدام كانت عملية احتيال نقية من توقف البداية ويجري القدح وقبول الخسائر الخاصة بك ولا أعتقد أنك يمكن أن تجعل المال لذلك ل ليتلر أو شيء. هنا جين يرجى مراجعة استعراضنا من تراديو تحت لدينا التجارة الاجتماعية section. i حاول 24options وجدت تطبيقات منصة التداول لتكون سهلة الاستخدام على الروبوت والكمبيوتر الفرق هو أنك في 100 السيطرة على رأس المال والاستثمارات، لا أحد هناك لجعلها بالنسبة لك تجارة لا تتطلب المعرفة والوقت لإتقان ولكن يمكن أيضا أن يكون متعة 24option أيضا مديري الحسابات عصابة لك لجعل عرض صفقات مثل 50 المزيد من رأس المال عند إجراء استثمار، ولكن مكافأة تك تطبيق ولكن على أي حساب كنت تشعر الضغط على تناول العروض ويمكنك لا تزال تطلب منهم للحصول على نصائح ومؤشرات السوق وأنها تقدم لك المشورة فإنه يساعد إذا كنت ضرب موسيقى الراب ميناء مع مدير أس كما أنهم سعداء لإعطاء هذا حتى الآن استثمرت 250 دولار، رصيدي الآن هو أكثر قليلا 200 بعد حوالي 1 شهر، لقد فقدت بعض المال ولكن لقد فزت أيضا بعض الظهر ولكن تنوي اكتساب المزيد من المعرفة حول كيفية التجارة والاستثمار best. hi كل أراد فقط لتمكنك من معرفة أن كل عملية احتيال أنها ليد على الإعلان لا تثق بهم موقع التداول العادي لا السيارات في التداول على الإطلاق أنها تبقي يسأل عن المزيد من المال مرة واحدة انضممت الرجل على الإعلان قالوا أنهم سوف تعطيني البرمجيات وهذا البرنامج لها الذهاب لجعل لي مئات الآلاف من الجنيهات أو أنه سيعطي 10،000 إلى كل من يوقع و لا تجعل مئات الآلاف من الجنيهات لها كل ليي يرجى أن يكون وير لها scam. hi كل أراد فقط لتمكنك من معرفة أن كل عملية احتيال أنها ليد على الإعلان لا تثق بهم موقع التداول العادي لا السيارات التداول مهما كانت تبقي يسأل عن المزيد من المال مرة واحدة انضممت الرجل على الإعلان قالوا انهم سوف تعطيني البرمجيات وهذا البرنامج لها ز أوينغ لجعل لي مئات الآلاف من الجنيهات أو أنه سيعطي 10،000 إلى كل من يوقع و لا تجعل مئات الآلاف من الجنيهات لها كل ليي يرجى أن يكون وير في عملية احتيال. هي كل فقط أردت أن تتيح لك معرفة أن كل شيء احتيال أنها ليد على الإعلان لا تثق بهم موقع التداول العادي لا السيارات التداول على الإطلاق أنها تبقي يسأل عن المزيد من المال مرة واحدة انضممت الرجل على الإعلان قالوا أنها سوف تعطيني البرمجيات وهذا البرنامج لها الذهاب ليجعلني مئات من آلاف الجنيهات أو أنه سيعطي 10،000 لكل من يوقع و لا يجعل مئات الآلاف من الجنيهات في كل كذبة يرجى أن يكون وير في عملية احتيال. هي كل فقط أردت أن تتيح لك معرفة أن كل عملية احتيال أنها ليد على الإعلان لا يثقون بها موقع تجاري عادي لا تجارة السيارات على الإطلاق أنها تبقي يسأل عن المزيد من المال مرة واحدة انضممت الرجل على الإعلان قال أنها سوف تعطيني البرمجيات وهذا البرنامج لها الذهاب لي جعلني مئات الآلاف من الجنيهات أو وقال انه سوف تعطي 10،000 لمن كل ما يصل و لا تجعل مئات الآلاف من الجنيهات لها كل ليي يرجى أن يكون وير لها عملية احتيال. سقطت للإعلان وتسجيلها ولكن توقفت نفسي قصيرة من الاستثمار عندما حصلت على دعوة وكان الرجل على الهاتف لهجة الشرقية الأوروبية تحاول الصوت سألني عما إذا كنت أعرف كيف عملت قلت أنا أعرف من التداول ثنائي وعقد حساب مع 24 الخيار وقال، التي وجدت غير عادية، لماذا فعلت ذلك، فقد الاستعراضات سيئة لا شيء من أعماله فكرت و علقت الهاتف بعد قراءة هذا الاستعراض، وأنا بليف هو عملية احتيال أعلاه فيدس شهادة هو الهبة، وسوف إلغاء الاشتراك وتعليق حسابي. SCAM يقولون أنك لن تحصل على استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، ولكن بمجرد الاشتراك فيها تريد دفع الحد الأدنى من 250 وبطاقات الائتمان الخاصة بك التفاصيل. أنا أودعت للتو المال ولكن لم تتداول بعد هل هناك على أي حال يمكنني الحصول على أموالي العودة يرجى أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير. هو مرحبا، والحصول على المال الخاص بك من عملية احتيال من الصعب حقا ، ولكن ما عليك القيام به هو تقرير ط ر العودة إلى بنك البطاقة الخاصة بك ويقولون انهم خدع لك وأنها في الواقع أخذت المال من حسابك دون إذنك، كما تحتاج إلى بدء مزعج وسيط وإرساله رسائل البريد الإلكتروني كل يوم واحد حتى يطلق المال الخاص بك. شكرا جزيلا أنا نقدر. كنت موضع ترحيب. هناك شيء واحد كنت لا تفهم، و بروبلام ليس النظام انها s وسيط إم مع الخيار فم، وبطريقة جيدة لمدة 5 أشهر بدأت مع 250، وكان نقطة حيث يمكنني الوصول 70 في بلدي التوازن اليوم لدي تقريبا 800 وأنا انسحبت مرتين، مرة واحدة 700، ومرة ​​500 كل ذلك يعتمد على وسيط حتى مفك البراغي في الأيدي الخطأ يمكن أن تأخذ life. Hello مايك ربما كنت على حق ولكن هناك شيء يجب أن تعرفه عن هذه الأنظمة، فهي في الواقع مجرد زر نقرة الروبوت، فإنها لا ر لديك أي استراتيجية أو مؤشر أو أي نوع من النظم التحليلية السوق وراء ذلك في نقرة زر الروبوت بسيطة أن يفتح الصفقات بالنسبة لك عمياء هذا كل ما هو أيضا أن نضع في اعتبارنا أن أصحاب أوكسفورد سي ينبع هم أولئك الذين مزامن هؤلاء السماسرة داخل AutoTrader. Option فم ليست الطريقة البريطانية أو طريقة أكسفورد، على الرغم من أنه هو عليه ربما نفس الناس. هنا ريك الخيار فم هو وسيط ولكن أسلوب أكسفورد السيارات التاجر هو شيء مختلف. وقد مزامنة المطورين من البرنامج الكثير من السماسرة بما في ذلك الخيار فم مع برامجها بحيث يمكن أن تأخذ الصفقات. أي طريق، تحتاج إلى الابتعاد عن هذه الفضيحة وتحقق من استعراض تراديو لدينا في قسم التداول الاجتماعي في شرعي وسوف ترغب في ذلك. هل هو عملية احتيال الناس الذين يكسبون أكثر من نصف مليون في الشهر ولكن هم جلسوا في غرفة مربع الذي يبدو وكأنه مزينة في أوائل 90s ارتداء على ما يبدو نفس الملابس كان لديهم لمدة 10 سنوات زائد نعم يبدو legal. How لا بعد وصلة من أسلوب أكسفورد الإعلان الاتصال سمسار معين الألغام متصلة لي أوبتيونسكسو وأنا م تحاول الآن الحصول على أموالي من لهم، أي وسيلة مباشرة لتتبع مرة أخرى إلى هذا سيكون من المفيد الشكر. مرحبا بكم في نادي أكسفورد هو نادي أكسفورد هو شبكة عالمية خاصة من المستثمرين ورجال الأعمال الناجحين نحن نستخدم نظامنا الفريد من نوعه، واختبار الزمن اختبار الاستثمار والمبادئ لضرب باستمرار السوق توصياتنا تغطي الأسهم والسندات والخيارات والصناديق والعقارات والمقتنيات والمعادن الثمينة العملات الأعضاء يتمتعون بمستوى عال من الاتصالات الاجتماعية والتجارية التي يقومون بها ضمن مهمة Club. Our بسيطة لمساعدة أعضائنا خلق غير عادية، وطويلة الأمد الثروة. أعضاء تسجيل الدخول. زيارة موقعنا لبيع الكتب لعرض جميع منشوراتنا. ان أورجنت Broadcast. Congress يمر 42 4 مليار برنامج الخصم المستهلك.119 مليون دافعي الضرائب الأمريكية يمكن الآن الحصول على خصم نقدي على تقريبا كل واحد 2016 PURCHASE. Click الفيديو للاستماع. لدينا أكثر من 85،000 أعضاء في جميع أنحاء العالم في 131 بلدا. أكبر مكسب في الأشهر ال 12 الماضية 2733 33 في كولومبيا سبورتزويار أوبتيونس. جاء بيان أكسفورد من الأزمة المالية لعام 2008 مع متوسط ​​العائد المغلق من 28 6.Testimonials من أعضائنا. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم وزملائكم على كل ما تفعله بالنسبة لنا أخذ القفزة للانضمام إلى رئيس الدائرة s كان أفضل خطوة لقد قدمت في وقت طويل سنة جديدة سعيدة عضو شاكو H هذه توصيات رهيبة هذا هو السبب في أنني عضو الدائرة رئيس مجلس الإدارة مايكل P مارك، وأنا جعل المال جيدة مع بلدي أكسفورد خطابات رسالة الدخل أنا تمويل جميع الفئات الثلاث حتى الآن، لقد استثمرت 99،932 والآن يستحق 128،481 قيمة توزيعات الأرباح أنا تم دفعها وإعادة استثمارها هو 5،854 سوني G أبي كان عضوا لمدة 10 سنوات على الأقل بسبب نصائحه التالية أكسفورد انسايت، كان قادرا على ترك ما يقرب من مليون إلى 19 من ذرية وأبناء ذرية هذا ساعدني مع محفظتي في إنفستينغ ما يجعله مثيرا للاهتمام هو أن أبي لم يبدأ الاستثمار حتى كان حوالي 62 عاما من العمر الحمد لله نمت أمواله حتى يتمكن من مشاركتها مع أولاده وأحفاده جان زي يشعر عضوي رئيس مجلس الإدارة s يعطيني ميزة حقيقية شكرا لتغطية بلدي ستة كين دي م راض للغاية مع اليكس غرينز المشورة وتوصيات الأسهم مواكبة العمل الجيد ستيف نيومان أنا تقريبا تضاعفت أموالي شكرا جزيلا لكم راي لقد كنت عضوا في نادي أكسفورد لمدة 3 سنوات عندما كنت في الكلية، كان لي دورات في التمويل والاقتصاد والمحاسبة وكذلك دورات الأعمال الأخرى تعلمت المصطلحات ولكن إلى جانب لا شيء عن الاستثمار نادي أكسفورد والنشرات الإخبارية أنا الاشتراك في كانت أكثر فائدة في تثقيف لي عن الاستثمار أنا ما زلت طالب في الاستثمار ولكن أنا اكتسب المعرفة واتخاذ قرارات استثمارية أفضل رون P. Meet لدينا استراتيجيات. ألكسندر Green. Chief استراتيجي الاستراتيجى. الكسندر الأخضر هو كبير الاستراتيجيين الاستثمار في نادي أكسفورد وول ستريت المخضرم، لديه أكثر من 20 عاما تجربة كمحلل أبحاث ومستشار الاستثمار والكاتب المالي ومدير محفظة. مارك Lichtenfeld. Chief الدخلستراتيجي. مارك ليشتنفيلد هو رئيس نادي أكسفورد محلل استراتيجي للدخل لقد عمل كمتداول وكبير المحللين ومدير الصندوق، متفوقا على 500 ليرة سورية. تعلم من كبار الخبراء الماليين في هذه الصناعة. توربو-تهمة محفظتك مع اشتراك في إحدى خدمات التداول الخاصة بنا. تصل إلى 2700 باتباع توصيات الاستراتيجيين لدينا الاستثمار. تشيف الدخل المحلل الاستراتيجي مارك ليكتنفيلد مع عضو نادي أكسفورد. بجزء من Club. An المجتمع الحصري للمستثمرين مثل التفكير الرحلات السنوية إلى أماكن بعيدة الوجه - وجها لوجه مع خبرائنا في مؤتمرات الاستثمار لدينا الأعضاء فقط الوصول إلى شبكة من المستشارين فحصها تماما هذه ليست سوى أمثلة قليلة عن كيفية الاستفادة الأعضاء من كونها جزءا من Club. It دوسن ر سم ممكن ولكن هو مع استراتيجيات التداول حسابي . لا يبدو t ممكن نظام التداول واحد حسابي مع الكثير من تحديد الاتجاه، تحليل دورة، شراء بيع حجم تدفق الجانب، استراتيجيات التداول متعددة، دخول ديناميكية، تارج وإيقاف الأسعار، وتكنولوجيا إشارة فائقة السرعة ولكن في الواقع، منصة ألغوارترادس نظام التداول الخوارزمية هي الوحيدة من نوعها. لا مزيد من البحث عن الأسهم الساخنة والقطاعات والسلع والمؤشرات، أو قراءة آراء السوق ألغوترادس يفعل كل شيء والبحث والتوقيت والتجارة بالنسبة لك باستخدام نظام التداول خوارزمية لدينا. يمكن اتباع استراتيجيات أثبتت جدواها يدويا من خلال تلقي البريد الإلكتروني وتنبيهات النص سمز، أو يمكن أن يكون 100 التداول حر اليدين، متروك لكم يمكنك إيقاف تشغيل التداول الآلي في أي وقت لذلك كنت دائما في السيطرة على youriny. Automated نظم التداول للمستثمرين والدهاء. حقوق التأليف والنشر 2017 - ألغوترادس - نظام التداول الآلي الخوارزمية. CFTC الحكم 4 41 - النتائج الأداءية أو المحاكاة لها بعض القيود التي لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي أيضا، منذ أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج بموجب أي تعويض عن التأثير، إذا كان هناك أي من عوامل السوق، مثل عدم وجود برامج التداول المحاكاة للسندات بشكل عام، تخضع أيضا لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من التفكير لا يوجد تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لا يتم تقديم أي تمثيل ولا يعني ضمنا أن استخدام نظام التداول الحسابي سيولد دخلا أو يضمن ربحا هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بتداول العقود الآجلة وصناديق التبادل التجاري المتداولة. وتشمل عمليات التداول في العقود الآجلة والصناديق المتداولة في البورصة مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة للجميع. وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة على عكس النتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي أيضا، لأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها بالفعل، قد تكون هذه النتائج أقل من أو تعويضا مفرطا عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة، كما تخضع برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من الفارق الزمني لا يوجد أي تمثيل في أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي يتم عرضها. وقد تم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أي أهداف الاستثمار الخاصة للمستثمر، والوضع المالي والاحتياجات، وكذلك ينصح المشتركين بعدم التصرف على أي معلومات دون الحصول على مشورة محددة من مستشاريهم الماليين عدم الاعتماد على المعلومات من الموقع كأساس أساسي ل وقراراتهم الاستثمارية والنظر في المخاطر الخاصة بهم، والتسامح المخاطر، وخسائر وقف الخاصة بهم - مدعوم من إنفولد وورد الموضوع.

No comments:

Post a Comment